غيابات الأهلى أمام سموحة صداع فى رأس مارتن يول

 

تم النشر فى :الجمعة, 29 يوليو, 2016   -   الساعة: 10:32 م

 

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someoneDigg thisShare on TumblrFlattr the authorPrint this page

134519

 

يعانى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة الهولندى مارتن يول، من غياب عدد من العناصر الأساسية للفريق خلال مواجهة سموحة الاثنين المقبل، على ستاد الجيس بالسويس، ضمن مباريات دور الـ 8 لبطولة كأس مصر.

وخرج الثلاثي عمرو السولية وباسم علي وأحمد حجازي، لاعبو الفريق، من حسابات الجهاز الفني الفني، بقيادة الهولندي مارتن يول، لمباراة سموحة، بسبب الإصابة.

وكان الثلاثي تعرضوا للإصابة خلال مواجهة الوداد المغربي، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، ضمن الجلولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يعاني حجازي وباسم من شد في العضلة الخلفية، في حين اشتكى السولية من آلام في العضلة الضامة.

ويخضع الغانى أنطوى مهاجم الأهلى، لإختبار طبى غدًا السبت على هامش مران فريقه لحسم موقفه من الانضمام لقائمة فريقه فى مواجهة سموحة، بسبب معاناة اللاعب من الإصابة بشد من الدرجة الأولى فى العضلة الخلفية، وهى الإصابة التى حرمته من التواجد فى مباراة الوداد المغربى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

SHARES
Share on FacebookShareTweet on TwitterTweet

اضف رد