آخر الأخبار

    الجزائرتستعد لتصبح بطلة العالم للمرة الثالثة على التوالي

    نشرت منذ: 8 شهور
    Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someoneDigg thisShare on TumblrFlattr the authorPrint this page

    بقلم : لزهر دخان
    الجزائرتستعد لتصبح بطلة العالم للمرة الثالثة على التوالي
    مشاركة ستة عشرة دولة عضوة في المجلس الدولي للرياضة العسكرية .وهي كل من الجزائر، سلطنة عمان، غينيا، البحرين، سوريا، فرنسا، ألمانيا، إيران، كوريا الشمالية، إيرلندا، مالي، بولونيا، كندا، قطر، مصر والولايات المتحدة الأمريكية. سيكون الحدث الذي تحتظنه سلطنة عمان. وهو البطولة العسكرية العالمية لكرة القدم . وسيكون المكان بالتحديد مسقط أما الأيام فستكون طيلة المدة الممتدة من 13 إلى 29 جانفي 2017 م. والتي ستعرف تنافساً عن اللقب العسكري العالمي في كرة القدم .سيشارك فيه منتخبات عدة من بينها الجزائري. الذي تأكدت مشاركته عن طريق الخبر. الذي نشر في الموقع الرسمي لوزارة الدفاع الجزائرية. التي كتبت تُجهز منتخبها وتبث أخبارها قائلة (يستعد الفريق الوطني العسكري لكرة القدم للمشاركة في الكأس العالمية العسكرية للمجلس الدولي للرياضة العسكرية، المزمع إجراؤها في مسقط بسلطنة عمان من 13 إلى 29 جانفي 2017 م )
    فرق كوريا الشمالية، ألمانيا وإيران هي الدول التي ستواجه فرقها المنتخب الجزائري .وتعتبر المشاركة الجزائرية ذات هدف رئيسي .هو حسب الوزارة الجزائرية ( والهدف الرئيسي من خلال هذه المشاركة هو الدفاع عن اللقب العالمي المتحصل عليه بجدارة واستحقاق بمينغنيونغ بكوريا الجنوبية سنة 2015 م وكذا المتحصل عليه في البرازيل سنة 2011.(
    وكانت الإجراءات التي تسبق رحيل أبطال عسكر العالم عن الجزائر نحو مسقط من أجل الدفاع عن اللقب تتمثل في تنظيم حفل على شرفهم و (تم تنظيم حفل على شرف المنتخب الوطني العسكري لكرة القدم تشجيعاً له) وكان الحفل برعاية وإشراف السيد رئيس دائرة الإستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي و بحضور ضباط و ألوية وعمداء وإطارات من الجيش الوطني الشعبي إضافة إلى الأسرة الإعلامية الوطنية. وتم إلتقاط الصور في مكان الحفل ونشرها في مرفق بالخبر الذي نشرته وزارة الدفاع الجزائرية في شكل زفة الأبطال قبل الرحيل .
    وبعدما شجعت وزارة دفاع الجزائرية فريقها الأول لكرة القدم .وبطل العالم مرتين في مناسبتين سابقتين .كتبت تقول في الأخير ( في الأخير نتمنى النجاح والتوفيق لفريقنا الوطني العسكري لكرة القدم بتشريف الجزائر. والجيش الوطني الشعبي خلال كأس العالم العسكرية )
    وبهذا يكون الفريق العسكري الجزائري أصبح قريباً جداً من موعد سفره إلى عمان. و سيغادر أرض الجزائر بإتجاه سلطنة عمان. البلد المنظم يوم الخميس 12 جانفي 2017 م.

    SHARES
    Share on FacebookShareTweet on TwitterTweet
    Bottom ad

    مقالات ذات صله

    Content bottom ad