آخر الأخبار

    خمسة قتلى في إطلاق نار في مطار “فورت لودرديل-هوليوود” الدولي

    نشرت منذ: 9 شهور
    Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someoneDigg thisShare on TumblrFlattr the authorPrint this page

    بقلم : لزهر دخان
    خمسة قتلى في إطلاق نار في مطار “فورت لودرديل-هوليوود” الدولي
    اليوم هو يوم أخر للمساس بالأمن في الولايات المتحدة الأمركية . التي تجدد الإصطدام بالإرهاب أو ربما الجريمة . لا يعرف حتى الأن ماذا حدث في مطار “فورت لودرديل-هوليوود” الدولي في ولاية فلوريدا الأمريكية. في هذا الجمعة 6 يناير/كانون الثاني.2017 م . أي أن نوع الجريمة غير معروف . أما الذي حدث في المطار فهو إطلاق نار .راح ضحيته خمسة أشخاص أصابهم الرصاص فماتوا . وتقول نفس الأنباء أن بعض الأشخاص الأخرين أصيبوا بجراح .
    المطار ربما كان كما تريده قوات الأمن الأمركية . أي غير أمن بالنسبة للمجرمين أو الإرهابين .وأمن بالنسبة لضيوفه والعاملين فيه والمسافرين . وبسبب الحكمة الأمنية التي كانت في المطار تمكن عناصر الأمن من توقيف المشتبه به الرئيسي في الموضوع والقضية والجريمة .وهذا بالتأكيد نحن ننقله لكم حسب وسائل إعلام أمركية . تحدثت نقلاً عن مصادر أمنية أمركية.
    رئيس شرطة مقاطعة “بروارد” في فلوريدا وعن طريق موقع رئيسه على “تويتر” كتب يشرح ساعة تلقي مكالمة التنبيه من الرمي بالرصاص ( “تلقينا إتصالاً عند قرابة الساعة 12:55 ظهراً بالتوقيت المحلي حول إطلاق أعيرة نارية في مطار فورت لوديرديل الدولي” )
    وكانت لأعوان المطار تغريدة أكدت للمتتبعين ومستخدمي المطار والمسافرين . أن المطار قد أغلق وقد أوقف الخدمات المقدمة للزبائن.
    إستيبان سنتياغو هو المشتبه به بالهجوم على المطار.هكذا يدعى حسبما تناقلته وسائل إعلام أكدت أيضاًَ أن سنه 26 سنة .
    وأجبر هذا الحادث الطائر ترامب على التغريد مرة أخرى للأمركين فقال البلبل المنتخب (“أراقب الوضع الرهيب في ولاية فلوريدا. تحدثت للتو للمحافظ سكوت. أفكارنا وصلواتنا للجميع. كونوا بامان!)

    SHARES
    Share on FacebookShareTweet on TwitterTweet
    Bottom ad

    مقالات ذات صله

    Content bottom ad