آخر الأخبار

    ضحايا الكلاب المسعورة بأسوان ..وفاة الحالة الثالثه في شهر واحد ..ولا تحرك حتى الآن

    نشرت منذ: شهرين
    Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someoneDigg thisShare on TumblrFlattr the authorPrint this page

    كتب وليد صبري حكوم

    توفيت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثتين الحالة الثالثة بمستشفى الحميات باسوان .وهو ضحية عضة كلب مسعور.

    ويدعى عبد الصمد السيد عبد الصمد. .38 عاما.كان مقيما بغرب أسوان.نجع الجرانيس.

    ويقول الدكتور نادر محروس. .مدير المستشفى أن الشخص الذي توفى اليوم تم عقره من كلب من حوالى 3 شهور ولكنه أخذ جرعة واحدة ..واهمل بالعلاج وقال ولم يكمل الجرعات..وعندما ساءت حالته تم حجزه بالمستشفى ولكنه توفى اليوم.

    وابدى دكتور محروس اندهاشه نظرا لكثرة حالات الوفاة بعقر الكلاب..حيث ان ذلك لم يحدث منذ عشر سنوات وفاة 3حالات في شهر واحد.

    ويضيف محروس أنه يجب أخذ التطعيم كاملا بعد عقر الكلاب ..وان التطعيم توفره وزارة الصحه فى مراكز العقر المختلفة مجانا.

    هذا وقد نشر (الشاهد ) ..يوم الجمعه الماضي موضوعا بعنوان أنه لا زالت الكلاب الضاله تحاصر المواطنين باسوان ولكن لم يتحرك المسؤولين بجدية حتى الآن للقضاء على هذه الظاهرة المزعجة.

    ونحن مقبلين على إجازة عيد الفطر المبارك. ويكثر تواجد الأطفال بالشوارع والميادين. .ولاوقات متأخرة..وبعدها إجازة الصيف حيث تشهد كثافة تواجد المواطنين خارج المنازل وخصوصا ليلا..لذا وجب التحرك العملي من جانب المسؤلين الآن.

    ولا يختلف الوضع بالقرى والمراكز باسوان عن المدينه ..حيث يعانون من كثرة وجود الكلاب المسعورة وشراستها..وهجومها على المواطنين على الطرق ووسط الأشجار

    SHARES
    Share on FacebookShareTweet on TwitterTweet
    Bottom ad

    مقالات ذات صله

    Content bottom ad