لاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية يدعم اتحاد شباب مصر بالخارج

 

التاريخ:الجمعة, 2 يونيو, 2017   -   الساعة: 4:37 م

 

متابعة_محمود عوني
أعلن الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالخارج عن دعمه لاتحاد شباب مصر بالخارج تحت التأسيس مؤكدا في بيان له أن العمل علي تأسيس اتحاد لشباب مصر في الخارج تعد خطوة هامة في سبيل ربط أبناء مصر من الجيلين الثاني والثالث بالوطن.

كما أكد الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية أن أهمية إنشاء هذا الاتحاد إنما تنبع من أهمية دور الشباب في نهضة الأمم، حيث أن الشباب هو العنصر الأهم في بناء أية أمة ونهضة أية دولة.
كما ذكر بيان الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية أن شباب مصر في الخارج طاقة هائلة بما يمتلكه من كفاءات في كافة المجالات، وبما لدى هؤلاء الشباب من أفكار متفردة نتيجة لذلك الاحتكاك بالحضارات المختلفة في البلدان التي يعيشون فيها.

وفي نهاية البيان تمنى الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية التوفيق للقائمين على هذا الاتحاد موجها التحية لرئيسه أحمد سمير على السعي الدؤوب لإنجاز هذا المشروع المتميز، ولفريق العمل المتميز في الاتحاد متمثلا في محمود عبد العزيز عشيش وندا وائل عبد القادر نائبي الرئيس ومحمد يوسف الشافعي سكرتير الاتحاد واسلام ذكي امين الصندوق …. وزملائهم الذين يقومون بمجهود كبير لإتمام مشروع هذا الاتحاد الوليد، والذي هو في حاجة إلى كفاءات خلاقة.