آخر الأخبار

    للمره الاولى :- امراه اسرائيليه تخلع ثيابها بالكامل أمام باحة المسجد الاقصى

    نشرت منذ: شهرين
    Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someoneDigg thisShare on TumblrFlattr the authorPrint this page

    كتب وليد صبري حكوم

    أوقفت الشرطة الإسرائيلية اليوم الأحد 11 يونيو امرأة بعد أن تعرت بالكامل أمام حائط ما يسميه الإسرائيليون بحائط المبكى (البراق)، الذي يعده اليهود أقدس بقعة لديهم في القدس.

    ويقع حائط البراق جانب باحة المسجد الأقصى في القدس الشرقية، التي تحتلها إسرائيل منذ العام 1967، ويسيمه اليهود حائط “المبكى” الذي يعتبرونه ما تبقى من هيكل سليمان بعد أن دمره الرومان عام 70 ميلادية.

    وصرح المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية ميكي روزنفيلد بأن المرأة وهي إسرائيلية في الثانية والثلاثين من العمر، أقدمت على خلع ثيابها في المنطقة المخصصة للنساء اليهوديات من هذا المكان.

    وتابع المصدر “حسب علمي، إنها المرة الأولى التي تقوم فيها امرأة بخلع ثيابها” أمام الحائط المقدس، مشيرا إلى أن المرأة ستعرض على طبيب نفسي لمعرفة دوافع قيامها بهذا العمل

    وأضاف روزنفيلد أن أفراد الشرطة الموجودين في المكان سارعوا إلى تغطية جسدها “لتجنب وقوع حادث أخطر”، من ردود أفعال قد تصدر عن المصلين اليهود الذين كانوا هناك.

    SHARES
    Share on FacebookShareTweet on TwitterTweet
    Bottom ad

    مقالات ذات صله

    Content bottom ad