آخر الأخبار

    عاجل قتل طفلة بعد خطفها بجنوب سيناء

    نشرت منذ: 4 شهور
    Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someoneDigg thisShare on TumblrFlattr the authorPrint this page

    جنوب سيناء احمد فايز
    نرمين محمود صالح، طفلة عمرها عامين ونصف.. بينما كانت تلهو مع الأطفال في الشارع احتفالا ببهجة الشهر الكريم، اختفت نيرمين فجأة الليلة الماضية، قبل أن يُعثر على جثتها في «كيس» من البلاستيك.
    وعند اختفائها بحث أهلها وجيرانها عنها دون أن يجدونها في الشوارع المجاورة أو في بيت أحد الجيران، فتقدم أهل الطفلة ببلاغ إلى قسم طور سيناء. وبدأت الشرطة البحث وإبلاغ الكمائن المؤدية للمحافظة باختفاء الطفلة والإدلاء بمواصفاتها وملامحها.
    وكعادة أهل طور سيناء في المساندة المتبادلة والتضامن الاجتماعي بينهم، استمرت عمليات بحثهم عن الطفلة حتى ساعات متأخرة.. إلى أن وجدها أحدهم مُلقاة في داخل كيس بلاستيك بجوار سور مدرسة «بدر» الابتدائية وهو مكان لا إضاءة به.
    وسرعان ما توجهت قوة من الشرطة وبعض الأهالي من الرجال والنساء والشباب إلى مكان الحادث.. ومن الفحص المبدئي تبين أن الطفلة تعرضت للخنق وسرقة قرطها الذهبي.. ونقلت سيارة إسعاف جثة الطفلة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
    غضب أهالي المدينة انتقل من الشوارع تعجبهم من جريمة تعتبر جديدة على مدينتهم الهادئة، خاصة في الشهر الكريم.
    وشدد بعضهم على التحقيق مع المتسولين وظاهرة التسول المنتشرة حديثا في المدينة.. وأيضا إلى الاهتمام بإنارة الشوارع والأحياء.. وغلق أي أماكن مهجورة لسد الطرق أمام المدمنين والسارقين..

     

     

     

    SHARES
    Share on FacebookShareTweet on TwitterTweet
    Bottom ad

    مقالات ذات صله

    Content bottom ad