آخر الأخبار

    غارة أخرى تقتل خمسة نفذها التحالف العربي فوق حرض باليمن 

    نشرت منذ: أسبوعين
    Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someoneDigg thisShare on TumblrFlattr the authorPrint this page

    كتب لزهر دخان 
    قامت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية بغارات فوق مدينة حرض باليمن. وأسفر عن هذه الغارة الجوية مقتل خمسة من قادة الملشيات الحوثية وأتباع صالح. وورد هذا الخبر في وسائل إعلام يمنية اليوم 03 تشرين الأول 2017م مزوداً بهذه التفاصيل:
    نقلاً عن موقع المشهد اليمني الذي إعتمد على مصادر عسكرية في المنطقة العسكرية الخامسة . روت له أن مقاتلات تابعة للتحالف العربي كانت قد إستهدفت تجمعا لقيادات ميدانية كبيرة لجماعة الحوثي وصالح .. وكانت الجماعة تتحصن في جبل أبو النار الذي يقع في شرق حرض. أما الغارة فوقعت مساء الأمس.
    حيدر ردمان هو أبرز من قتل في الغارة. وهو حسب نفس المصدر قائد محور جيزان . وإلى جانبه قتل أحد قيادات الصف الأول في جماعة الحوثي . أما “أبو هاشم اللاحجي” و “أبو محمد الحاكم” فقد قضت عليهما الغارة .وهما يشغلان منصب مشرف مربع قطاع الجمارك بحرض . وأخيرا ذكرت المصادر أن القتيل الخامس هو أبو حسن الأحوس. وهو برتبة قائد مجموعات التدخل السريع للجماعة في نفس المدينة.

    SHARES
    Share on FacebookShareTweet on TwitterTweet
    Bottom ad

    مقالات ذات صله

    الرد

    Content bottom ad