آخر الأخبار

    تألقت إيفنكا ترامب في قمة النساء الأكثر ثراءً 

    نشرت منذ: 6 أيام
    Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someoneDigg thisShare on TumblrFlattr the authorPrint this page

    كتب لزهر دخان 
    تألقت إيفنكا ترامب في قمة النساء الأكثر ثراءً التي أقيمت في فورتشن وغالا وواشنطن العاصمة.وكان الحفل قد ضم إلى جانب إيفانكا ترامب إبنة الرئيس الأمريكي ،رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو وزوجته.
    كان الحفل أيضاً قد شهد تألق رئيس وزراء كندا ترودو وزوجته صوفي .الذين تناولا العشاء جنباً إلى جنب مع إيفنكا . التي وصفتها الصحافة الحاضرة بأنها كانت في غاية السعادة .
    شهد الحفل عملية واسعة للإلتقاط الصور الجميلة التي جمعت إيفنكا وترودو وزوجته صوفيا . وتحدثت إيفنكا إلى مجموعة من الطلبة الحضور بشكل مطول. وفعل ترودو نفس الشيء وألقى كلمة حول قضايا البيئة وطرق الحفاظ عنها . وكان هذا الجزء من الحفل بعد إنتهاء الإجتماع بين إيفنكا وضيوف واشنطن في قيمة النساء الأكثر ثراء .
    وتعتبر إيفنكا ترامب قد باتت سيدة مهمة في المجتمع الأمريكي وتتصرف من منطلق علاقتها بالبيت الأبيض كإبنة الرئيس ترامب الذي عينها في منصب كبير مستشاري البيت الأبيض . وقبل إنعقاد قمة النساء الأكثر ثراء. قامت إيفنكا بالحديث حول برنامج حماية الأطفال ” داكا” وطالبت الكونغرس بتجديد إطلاقه والعمل به.

     

     

     

    SHARES
    Share on FacebookShareTweet on TwitterTweet
    Bottom ad

    مقالات ذات صله

    الرد

    Content bottom ad