آخر الأخبار

    ندوة اعلامية بعنوان اكتوبر الارادة والتحدي بمركز اعلام المنيا

    نشرت منذ: 6 أيام
    Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someoneDigg thisShare on TumblrFlattr the authorPrint this page

    المنيا/خالد جاهين

    في إطار الحملة القومية التي تنظمها الهيئة العامة للإستعلامات للاحتفال بمرور ٤٤ عاماً على نصر أكتوبر المجيد عقد مركز إعلام المنيا التابع للهيئة العامة للإستعلامات بالتعاون مع جمعية نصر أكتوبر ومديرية التربية والتعليم ومدرسة الثانوية الجديدة بنات بالمنيا ندوة إعلامية موسعة بعنوان ” أكتوبر وإرادة التحدى” اليوم بمسرح مدرسة الثانوية الجديدة بنات بالمنيا، حاضر فيها المقاتل / حمدى محمد محمود – من أبطال القوات المسلحة بسلاح المدرعات بحرب أكتوبر المجيدة، وبحضور أستاذة هناء جمال – مديرة المدرسة التي افتتحت اللقاء، والإعلامية منال الصناديقي- مديرة مركز إعلام المنيا.
    تناول اللقاء التعريف بحرب أكتوبر الإرادة والتحدى وكيف كانت البداية بعد النكسة إلى الإنتصار العظيم و الأحوال فى الجبهة الداخلية فى ذلك الحين ، كما تناول اللقاء كيفية الإحتفال بمناسبة ذكرى أكتوبر وإستعادة الروح التى صنعت النصر واستردت الكرامة واستخلاص العبر والدروس وكيف كان تلاحم الشعب مع قياداته وقواته المسلحة ودوره وإعانته ومساندته لجيشه وما يجب عليه من الوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة فى بناء نهضتها الحديثة والإنتصار على الإرهاب.
    و دار النقاش بين الطالبات والمحاضر حول دور الدول العربية فى حرب أكتوبر والإرادة التى حولت النكسة إلى إنتصار عظيم وكيف تتعامل الطالبات مع الشخصيات السلبية.
    وفي نهاية اللقاء تم تكريم المحاضر ومركز إعلام المنيا والعقيد هاني مصطفى – نائب رئيس مجلس إدارة جمعية نصر أكتوبر للمحاربين القدماء من إدارة المدرسة بمنحهم شهادات تقدير.
    أدار اللقاء أ/ أحمد بهاء الدين ، وقام بتصويره أ/ عمر نجاح – الإعلاميان بالمركز بإشراف الشاعرة / منال الصناديقى – مدير المركز.

    SHARES
    Share on FacebookShareTweet on TwitterTweet
    Bottom ad

    مقالات ذات صله

    الرد

    Content bottom ad