آخر الأخبار

    نجم جديد فى برنامج”نجوم على ﻻيف” على شاشة “النيل ﻻيف”

    نشرت منذ: شهرين
    الشاهد

    كتبت : نور السبكى

    يستضيف غدآ الثﻻثاء برنامج “نجوم على ﻻيف” الذى يذاع على شاشة “النيل ﻻيف” من كل أسبوع الحادى عشرمساء نجمآ جديدآ فى مجاﻵ ما من المجاﻻت المختلفة.

    ويستضيف البرنامج هذا اﻷسبوع الدكتور/ سيد ثابت اﻷستاذ بكلية العلوم جامعة عين شمس، وهو أحد أبرز العلماء الذين كان لهم أثرآ فى مجال البحث العلمى والكمياء.

    وستتناول الحلقة مشوارة العلمى والعملى وأهم الصعوبات والتحديات التى قابلتة فى حياتة فى البحث العلمى، وأهم اﻷبحاث التى شارك فيها وأشرف عليها، كما تتناول أيضآ أهم إنجازاتة وتكريماتة والجوائز التى حصل عليها من خﻻل عملة فى مجال البحث العلمى.

    وجدير بالذكر أن “د/ثابت” قد قدم عددآ كبيرآ من اﻷبحاث لخدمة البحث العلمى، كما حصل على عددآ كبيرآ من الجوائز العلمية أثناء مسيرتة منها جائزة الدولة التشجيعية عام 1980، وتوالت بعدها الجوائز إلى أن حصل على جائزة التفوق فى العلوم اﻷساسية، وتوجت هذة الجوائز بجائزة الدولة التقديرية عام 2016 “فى عيد العلم” التى منحها لة الرئيس/عبد الفتاح السيسى، تقديرآ لمجهوداتة العلمية وتشجيعآ للعلماء لدفعهم لخدمة الوطن وإيمانآ من الدولة بدور العلم والمعرفة وأهميتهم فى بناء أجيال وحضارات متقدمة.

    البرنامج من تقديم رانيا السيد،وإعداد وﻻء شعراوى، وإخراج شريف عبد الهادى.

    Content bottom ad

    مقالات ذات صله

    الرد

    Bottom ad