آخر الأخبار

    أبل تتيح لمستخدمى الأيفون الوصول إلى سجلاتهم الصحية بسهولة

    نشرت منذ: 3 أسابيع
    الشاهد

    أدخلت أبل تحديث جديد إلى تطبيق الصحة التابع لها، لمساعدة المستخدمين على الوصول إلى السجلات الطبية الخاصة بهم عبر هواتف أيفون بكل سهولة، إذ سيكون بإمكان المرضى بـ12 مستشفى مختلفا فى الولايات المتحدة تصفح السجلات الطبية الخاصة بهم عبر هواتفهم الذكية.

    وقال جيف وليامز الرئيس التنفيذى للعمليات بشركة أبل: “نحن نهدف إلى مساعدة المستهلكين على العيش يوما أفضل، وقد عملنا بشكل وثيق مع المجتمع الصحى لخلق تجربة يريدها الجميع لعدة سنوات، وهى عرض السجلات الطبية بسهولة وبشكل آمن على الأيفون الخاص بك”.

    وأضاف ويليامز: “من خلال تمكين العملاء من رؤية صحتهم العامة، نأمل أن نساعد المستهلكين على فهم صحتهم بشكل أفضل ومساعدتهم على قيادة حياة صحية”.

    وفقا لموقع Gadgetsnow الأمريكى، تم تحديث تطبيق الصحة بالنسخة التجريبية من نظام 11.3 ios، إذ يجمع القسم الجديد المدمج بالتطبيق بين المستشفيات والعيادات والتطبيقات الصحية القائمة لجعلها سهلة بالنسبة للمستهلكين لرؤية البيانات الطبية المتاحة من مقدمى الخدمات الصحية المختلفين.

    جدير بالذكر، أنه فى الماضى، كانت السجلات الطبية للمرضى توضع فى مواقع متعددة، مما يتطلب من المرضى تسجيل الدخول إلى كل موقع على شبكة الإنترنت لمقدم الرعاية وجمع المعلومات يدويا، لكن مع التحديث الجديد، سيجد المرضى المعلومات الطبية من مختلف المؤسسات فى مكان واحد بشكل منظم، كما تم تشفير بيانات السجلات الصحية وحمايتها مع رمز المرور الخصة بهاتف المستخدم، كما أكدت أبل.

    Content bottom ad

    مقالات ذات صله

    الرد

    Bottom ad